هذه الرسالة تشير إلى أنك غير مسجل لدينا أو لم تدخل بعضويتك ، نرجو منك التسجيل إذا لم تكن مسجل أو بالدخول بعضويتك المسجلة لدينا



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بداية الدراسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سالم شامي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 1152
تاريخ التسجيل : 28/04/2009
الموقع : منتدى الساحة
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : تصميم
المزاج المزاج : متفاعل

مُساهمةموضوع: بداية الدراسة   الأحد أكتوبر 11, 2009 6:43 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدأت يوم السبت 10 / 10 / 2009 م الدراسة في جميع
ثانويات محافظات الجمهورية اليمنية ، بعد أن تم تأجيلها
لأسبوعين كاملين بعد عيد الفطر ، وذلك حفاظاً على صحة
الطلاب من تفشي داء انفلونزا H1N1 أو ما يسمى
بانفلونزا الخنازير .
على أن تبدأ الدراسة للمرحلة الإعدادية تاريخ 24 / 10 / 2009 م
وللمرحلة الأساسية تاريخ 30 / 10 / 2009 م
وللمرحلة التمهيدية تاريخ 21 / 11 / 2009 م >
نسأل الله التوفيق والصحة والسلامة للجميع ،،
وكل عام وأنتم بخير .


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القلب الحنون
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى عدد المساهمات : 2483
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
العمر : 22
الموقع : في قلب احبابي وصديقاتي واقاربي
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبه
المزاج المزاج : راااااااااااايقه

مُساهمةموضوع: رد: بداية الدراسة   الأربعاء أكتوبر 14, 2009 11:41 pm

متى بتفتح المدرسه طفشنا والله واشتقنا للمدرسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جار المستقبل
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

ذكر عدد المساهمات : 1233
تاريخ التسجيل : 03/05/2009
الموقع : ": في كل بقاع الفن والإبداع ":

مُساهمةموضوع: رد: بداية الدراسة   الخميس أكتوبر 15, 2009 1:22 am

كما قالت أختي أموررة طفشنا اشتقنا للمدرسة ..........

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلى الفراشات*
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد المساهمات : 596
تاريخ التسجيل : 14/09/2009
العمر : 23
الموقع : اليمن . حضرموت
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة
المزاج المزاج : معاكسة

مُساهمةموضوع: رد: بداية الدراسة   الخميس أكتوبر 15, 2009 3:54 am

والله صح كلامك اشتقنا للمدرسه بس ياويلنا من شموخ هي ما تبغى المدرسه ابدا
والله يعيننا تأخرت المدرسة وانا طالعة تاسعة يعني تاسعة راح يصير فيها لخبطه __ دعواتكم __
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شموخ أنثى
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى عدد المساهمات : 1046
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 25
الموقع : السعوديه
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبه
المزاج المزاج : بكيــ دلوعة ــفي

مُساهمةموضوع: رد: بداية الدراسة   الخميس أكتوبر 15, 2009 4:08 am

وش هالحب كله للمدرسه
والله انتوا غريبين انا زمااان كنت كذا بس الحين ..اكرههاا..
الله يوفق الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسيرة الشوق
عضو فضي
عضو فضي
avatar

انثى عدد المساهمات : 881
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
الموقع : منتديات الساحة
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة
المزاج المزاج : راااااايقة

مُساهمةموضوع: رد: بداية الدراسة   الخميس أكتوبر 15, 2009 4:28 am

ايه بس مو لهادرجة تكرهيها
المدرسة مااحبها بس الصديقات اللي احبهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القلب الحنون
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى عدد المساهمات : 2483
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
العمر : 22
الموقع : في قلب احبابي وصديقاتي واقاربي
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبه
المزاج المزاج : راااااااااااايقه

مُساهمةموضوع: رد: بداية الدراسة   الخميس أكتوبر 15, 2009 5:18 am

أسيرة الحب كتب:
ايه بس مو لهادرجة تكرهيها
المدرسة مااحبها بس الصديقات اللي احبهم
يعني تذهبي الى المدرسه لمشاهدة صديقاتش بس مو على شان تتعلمي وتتكسبي معلومات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسيرة الشوق
عضو فضي
عضو فضي
avatar

انثى عدد المساهمات : 881
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
الموقع : منتديات الساحة
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة
المزاج المزاج : راااااايقة

مُساهمةموضوع: رد: بداية الدراسة   الخميس أكتوبر 15, 2009 8:29 am

هههههههههه
الظاهر فهمتيني غلط لا طبعا اروح
المدرسة عشان السببين اللي ذكرتيهم
بس ياحبيبتي انااقصد انه احلى
شي بالمدرسة الصديقات فهمتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سالم شامي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 1152
تاريخ التسجيل : 28/04/2009
الموقع : منتدى الساحة
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : تصميم
المزاج المزاج : متفاعل

مُساهمةموضوع: رد: بداية الدراسة   الخميس أكتوبر 15, 2009 6:19 pm

أكيد الكل يشتاق إلى أصدقائه ،،،
أشكركم على المرور ،،،
رغم ان الموضوع مجرد خبر

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دفء المشاعر
عضو نشيط جداً
avatar

انثى عدد المساهمات : 302
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
الموقع : في منتدى الساحه
المزاج المزاج : رايقه

مُساهمةموضوع: رد: بداية الدراسة   الخميس أكتوبر 15, 2009 6:23 pm

شكراااااااااااااا على الخبر

بس طولوها هالمره الناس طفشوا من الجلسه هيك بدون شيء
والله يوفق الجميع انا خلصت والحمد لله عقبال الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سالم شامي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 1152
تاريخ التسجيل : 28/04/2009
الموقع : منتدى الساحة
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : تصميم
المزاج المزاج : متفاعل

مُساهمةموضوع: رد: بداية الدراسة   الخميس أكتوبر 15, 2009 6:46 pm

شكراً أختي أيضاً على المرور الطيب ،،،

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القلب الحنون
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى عدد المساهمات : 2483
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
العمر : 22
الموقع : في قلب احبابي وصديقاتي واقاربي
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبه
المزاج المزاج : راااااااااااايقه

مُساهمةموضوع: رد: بداية الدراسة   الخميس أكتوبر 15, 2009 9:19 pm

سالم شامي كتب:
أكيد الكل يشتاق إلى أصدقائه ،،،
أشكركم على المرور ،،،
رغم ان الموضوع مجرد خبر

صحيح انه خبر
بس اي شي يتعلق بالمدرسه هو جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سالم شامي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 1152
تاريخ التسجيل : 28/04/2009
الموقع : منتدى الساحة
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : تصميم
المزاج المزاج : متفاعل

مُساهمةموضوع: رد: بداية الدراسة   الجمعة أكتوبر 16, 2009 2:31 pm

شو هالحب للدراسة ،،،،،،،

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القلب الحنون
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى عدد المساهمات : 2483
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
العمر : 22
الموقع : في قلب احبابي وصديقاتي واقاربي
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبه
المزاج المزاج : راااااااااااايقه

مُساهمةموضوع: رد: بداية الدراسة   السبت أكتوبر 17, 2009 9:07 pm

سالم شامي كتب:
شو هالحب للدراسة ،،،،،،،
\
هذا ليس حبا للمدرسه وانما هو اشتياق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشلهوب
إداري
إداري


ذكر عدد المساهمات : 271
تاريخ التسجيل : 09/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: بداية الدراسة   الجمعة ديسمبر 11, 2009 11:41 pm

شكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله محمد
الأمين العام
الأمين العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 02/05/2009
الموقع : www.rwahl.yoo7.com
المزاج المزاج : طموح

مُساهمةموضوع: رد: بداية الدراسة   الأربعاء ديسمبر 16, 2009 1:37 am

المدرسة هي البيت الثالث بالنسبة لي بعد المسجد والاهل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القلب الحنون
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى عدد المساهمات : 2483
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
العمر : 22
الموقع : في قلب احبابي وصديقاتي واقاربي
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبه
المزاج المزاج : راااااااااااايقه

مُساهمةموضوع: رد: بداية الدراسة   الأربعاء ديسمبر 16, 2009 3:23 am

أها البيت الثالث وليس الثاني على قول المثل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الملك
إداري
إداري
avatar

عدد المساهمات : 290
تاريخ التسجيل : 03/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: بداية الدراسة   الجمعة ديسمبر 25, 2009 1:15 am

أشكرك على موضوع الجميل

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله محمد
الأمين العام
الأمين العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 02/05/2009
الموقع : www.rwahl.yoo7.com
المزاج المزاج : طموح

مُساهمةموضوع: رد: بداية الدراسة   الجمعة ديسمبر 25, 2009 1:24 am

شكرا على الموضوع الاجمل من رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بداية الدراسة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقسام العامة :: قسم الأخبار المحلية-
انتقل الى: