هذه الرسالة تشير إلى أنك غير مسجل لدينا أو لم تدخل بعضويتك ، نرجو منك التسجيل إذا لم تكن مسجل أو بالدخول بعضويتك المسجلة لدينا



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ضمن فعاليات ملتقى رواحل للإبداع تحت شعار : لننظر إلى فلسطين بالعين الثالة المنتدى يتختتم الفعالية الأولى " المسابقة الثقافية "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منتدى رواحل
متحدث رسمي
متحدث رسمي


عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 04/09/2009

مُساهمةموضوع: ضمن فعاليات ملتقى رواحل للإبداع تحت شعار : لننظر إلى فلسطين بالعين الثالة المنتدى يتختتم الفعالية الأولى " المسابقة الثقافية "   الإثنين يوليو 26, 2010 12:48 pm

ضمن أنشطة وفعاليات ملتقى رواحل للإبداع الذي ينظمه منتدى رواحل بسيئون قياماً بواجب النصرة للقضية الفلسطينية حتى تبقى هي قضيتنا الأولى وقضية الأجيال القادمة وتحت شعار: لننظر إلى فلسطين بالعين الثالثة .
أقيمت يوم السبت والأحد تاريخ 24-25/7/2010م الفعالية الأولى للملتقى ألا وهي المسابقة الثقافية الخاصة عن فلسطين التي جمعت بين المراكز والدورات الصيفية بمدينة سيئون وهي كالآتي :
المركز الشبابي الثالث بمسجد عنبر – مركز التفوق للتأهيل والتنمية البشرية – مركز سحيل بريكات بحي السحيل – الدورة الاستكمالية الحادية عشرة بمركز الإيمان النموذجي بمسجد قيدان – مركز المنار التعليمي – مركز اقرأ التعليمي .
قسمت هذه المراكز على حساب المجموعات فكانت مجموعتين بثلاث جولات في اليوم الأول ، وفي اليوم الثاني كان مجموعة واحدة بثلاث جولات ( الرابعة والخامسة والسادسة ) بحيث يتأهل مركزين فقط إلى الدور النهائي الجولات ( السابعة والثامنة والتاسعة والأخيرة ) .
ضمت المجموعة الأولى كلاً من ( المركز الشبابي الثالث – مركز التفوق – مركز سحيل بريكات ) بينما ضمت المجموعة الثانية ( الدورة الاستكمالية – مركز المنار – مركز اقرأ ) .
على نطاق هذه المجموعات أجريت الجولات ( الأولى والثانية والثالثة ) .
تنص آلية المسابقة على المجموعتين أن يتأهل مركزين من كل مجموعة إلى الجولات ( الرابعة والخامسة والسادسة ) ويسقط واحد من كل مجموعة .
بهذا تأهل إلى الجولات ( الرابعة والخامسة والسادسة ) من المجموعة الأولى ( المركز الشبابي الثالث – مركز التفوق ) ومن المجموعة الثانية ( الدورة الاستكمالية – مركز اقرأ ) .
تلاقت في اليوم الثاني المراكز المتأهلة من الجولات ( الأولى والثانية والثالثة ) على نفس الآلية فتأهل من الجولات ( الرابعة والخامسة والسادسة ) [ الدورة الاستكمالية – مركز التفوق ] الذين أداء أداءً حسناً إلى الدور النهائي والجولات ( السابعة والثامنة والتاسعة ) فكان التنافس شديد بين المركزين المتأهلين .
فأجريت الأسئلة على المركزين من خلال الجولات الثلاث إلى أن جاء حصاد الجولات والمجموعات كلها ورفعت شمس بطولة المسابقة الثقافية التي رفعتها ( الدورة الاستكمالية الحادية عشرة بمركز الإيمان النموذجي بمسجد قيدان ) ( على مركز التفوق للتأهيل والتنمية البشرية ) بفارق 1.7 .
وعلى هامش المسابقة أعرب المشارك من قبل (الدورة الاستكمالية) محمد جمال جواس عن سعادته بالمشاركة واستفادته منه ، وأشار أيضاً إلى أهمية القضية الفلسطينية وما يعانيه الشعب الفلسطيني ماضياً وحاضراً واختتم كلمته بنصيحة للشباب " بأن عليهم أن يتعمقوا في القضية الفلسطينية وما يدور حولها حتى تبقى قضيتنا الأولى وقضية الأجيال القادمة " .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

كتب التقرير : جامع سعيد بن زيلع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القلب الحنون
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى عدد المساهمات : 2483
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
العمر : 22
الموقع : في قلب احبابي وصديقاتي واقاربي
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبه
المزاج المزاج : راااااااااااايقه

مُساهمةموضوع: رد: ضمن فعاليات ملتقى رواحل للإبداع تحت شعار : لننظر إلى فلسطين بالعين الثالة المنتدى يتختتم الفعالية الأولى " المسابقة الثقافية "   الثلاثاء يوليو 27, 2010 4:31 am

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سالم شامي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 1152
تاريخ التسجيل : 28/04/2009
الموقع : منتدى الساحة
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : تصميم
المزاج المزاج : متفاعل

مُساهمةموضوع: رد: ضمن فعاليات ملتقى رواحل للإبداع تحت شعار : لننظر إلى فلسطين بالعين الثالة المنتدى يتختتم الفعالية الأولى " المسابقة الثقافية "   الإثنين أغسطس 02, 2010 2:07 pm

كانت المسابقة رائعة ،
وكان المشاركون متفاعلين

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ضمن فعاليات ملتقى رواحل للإبداع تحت شعار : لننظر إلى فلسطين بالعين الثالة المنتدى يتختتم الفعالية الأولى " المسابقة الثقافية "
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: أخبارنا وفعالياتنا :: ملتقى رواحل للإبداع-
انتقل الى: